المصطفي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المصطفي

موقع شامل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير

كاتب الموضوعرسالة
المصطفي
Admin
Admin
المصطفي

اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير Empty
مُساهمةموضوع: اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير   اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير Icon_minitimeالثلاثاء مارس 11, 2008 1:08 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
!! كيف حالكم وش أخباركم !!
اعذروني عن الانقطاع تعرفون الواحد مع تغير الأجواء ينحاس شوووي .. والله يبعد عنكم الإمراض اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 1

اليوم جايب لكم طريقة حلوة في التصوير .. الفكرة شفتها في موضوع في احد المنتديات وأعجبتني طريقة التصوير فيها .. حلووووة ..، وزينة انك تجرب وتتعلم وتستفيد من النتائج
طبعاً انا إلى الآن مابعد وصلت إلى النتائج لكن أبعرض لكم بعض الصور .. ادري بعضها فيها اخطأ وبعضها بايخة .. بس الواحد يتعلم وانا ترى ماجيت من بطن أمي الله يخليها لي اعرف أصور اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 153
أهم شيء في التصوير هذا تكون رايق <-- أهم نقطة ترى
مميزاتها
1 - تعطيك خلفية حلوة للشكل المصور
2 - تنمي قدراتك التصويرية والفنية
3 - إذا نجح تصويرك تحس انك خطير مثلي
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 75

اسم التصوير هذا : تصوير إعلاني <-- انا اللي مسمية اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 1

المواد اللي تحتاجها
1 - لمبة
2 - فلين عدد : 2
3 - يفضل ان يكون لديك حامل كاميرا
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 10

4 - مشرط <-- عاد هذا انا اسمية مدري وش تسمونه .. عشان تقصقصون الفلين
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 153

هذي صورة المعمل حقي ..
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 260
طبعاً مهب شرط انك تسوي مثل الشكل حقي لأنة محيوس بالحيل <--- دليل أني منب بنت
لو أنها بنت تسان تشوف الفلين أزين من الغرفة حقتها من الترتيب اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 153

عيوبها
1 - خساير اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 153 <--- لي أسبوعين وانا مصادق حقين ابو ريالين أجرب واحوس اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 75
2 - يمكن أول تجربة لك تحطمك بس لا تتحطم
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 132
3 - ودي أتفلسف عليكم بس خلاص انتهت عيوبها

تحذيرات مهمه جداً جداً
1 - إذا كنت ناوي تولع في الشمعات لازم تكون النوافذ مفتوحة <-- مدري من وين جتني كلمة نوافذ هههههههه
2 - إذا ولعت فيها وفتحت النوافذ لا يصير أخوك نايم عندك <-- ترى ما سواها بريء
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 75

وش أسمة <--- نسى التحذيرات هههههههههههههههههه

المهم أخليكم مع التجارب
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 261
انتبه إذا ولعت في الشمعة لا تحاول تقرب الكاميرة لم الشمعة ثم تموع ( تسيح ) العدسة اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 10
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 262
أحياناً أنسى اضبط الخيارات واصوور اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 1 مثل ذي اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 10
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 263

هذي وانا اضبط فيها كانت كبيرة بس يوم رفعتها صغرت مدري ليه اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 132
اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 264
حاول تستفيد من اي شيء في البيت .. يعني عزموك على دونات خذها وسو عليها بعض الحركات وتطلع لك صورة حلوة .. ترى هي تجيب الخساير .. ترى ذا الحلويات المنطله مدري وش علاقتها في الدونات بس لازم تسوي حركتات عشان تصير حركة اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 132 <-- أتحداكم تعيدونها عشر مرات

اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 265
مثلاً : شريت لك عطر وتبي تكشخ وتعلمهم انك شارية وانك خطير تصوره هههههههههههههههههه
ادري ذا الحلاو أشغلكم بس لازم استفيد وأجرب الين تطلع بنتيجة

اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 266

يالله عاد مدحوا فيني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <-- امزح
في اعتقادي الشخصي
ان البنات راح يبدعون في مثل ها التصوير لان عندهم حس وفن وذوق .. إلخ <-- طلع عسكريم مهب تصوير هههههههههه
طبعاً نقدكم وأفكاركم هي المهم لي وإلا الباقي مايهمني اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 10
أخيراً : لاحد يجي يقول مسوي فاهم علينا .. ترى انا مثلي مثلكم .. يعني مبتدئ وأجرب اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير 10
https://elmostafa.hooxs.com

اصنع استوديوك الخاص / تجاربي في التصوير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-