المصطفي

موقع شامل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رد: رفع الشبهات عن شيخ المناظرين احمد ديدات6

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصطفي
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1032
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 31/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: رفع الشبهات عن شيخ المناظرين احمد ديدات6   الثلاثاء مارس 06, 2007 2:13 pm

( طائفة القاديانية للشيخ خضر حسين ص 70 نقلا عن " القاديانية نشأتها و تطورها ") .
و هذا كاف لبيان كفره و ردته عن الأسلام .
• يعتقدون أن كتابهم منزل واسمه الكتاب المبين وهو غير القرآن الكريم . ( موسوعة الأديان و المذاهب المعاصرة ) .
و هذا كاف لبيان أنهم ليسوا مسلمين , بل هم عباد الاههم صاحب الكتاب المبين و هو الشيطان اللعين .
قال تعالى " نحن نقص عليك أحسن القصص بما أوحينا اليك هذا القرأن و ان كنت من قبله لمن الغافلين " يوسف 3 .
• يعتقدون أنهم أصحاب دين جديد مستقل وشريعة مستقلة وأن رفاق الغلام كالصحابة. ( موسوعة الأديان و المذاهب المعاصرة ).
و حسبنا ما قاله النبى عليه الصلاة و السلام " لا تسبوا أصحابى فان أحدكم لو أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم و لا نصيفه " ( رواه أبو داوود باسناد حسن ) .
و قوله عليه الصلاة والسلام " خيركم قرنى , ثم الذين يلونهم , ثم الذين يلونهم " ( متفق عليه ) .
فهم الذين " رضى الله عنهم و رضوا عنه " التوبه 100 .
• يعتقدون أن قاديان كالمدينة المنورة ومكة المكرمة بل وأفضل منهما وأرضها حرم وهي قبلتهم وإليها حجهم . ( موسوعة الأديان و المذاهب المعاصرة )
و من اعتقد ذلك فهو كافر لا محالة . بنص القرأن و صحيح السنة . و سنعرف بعض قليل لماذا ادعوا ذلك ؟ !!! .( فى الفقرة القادمه )
• نادوا بإلغاء عقيدة الجهاد كما طالبوا بالطاعة العمياء للحكومة الإنجليزية لأن حسب زعمهم ولي الأمر بنص القرآن !!! . ( موسوعة الأديان و المذاهب المعاصرة )
و هذا هو بيت القصيد , و شاهدنا و محكنا , فهذا هو السبب الذى من أجله دعم الصلبيون هذة الفرق , لعلمهم اليقينى أن الجهاد هو نهاية وجودهم كمستعمرين فى أراضى المسلمين , كما قال عليه الصلاة و السلام " نصرت بالرعب "( جزء من حديث رواه مسلم و الترمذى).
يقول المعتوه " لا يمكننى أن أقوم بعملى هذا خير قيام فى مكة و لا فى المدينة و لا فى الروم و لا فى الشام و لا فى فارس و لا فى كابل و لكن تحت هذة الحكومة التى ادعوا لها دائما بالمجد و الأنتصار " !!!!! ( من كتاب المخبول المسمى ب " تبليغ الرسالة ج6 ص 69 " نقلا عن " القاديانية نشأتها و تطورها " ) .
و اذ بلغ بنفسه و بأتباعه هذا الحد فقد وجدوا أنفسهم فى غربة من العقيدة و الوطن , وولاؤهم كله لعدو دينهم ووطنهم من المستعمرين الأنجليز و يعبر عن ذلك بقوله : " و انى لعلى يقين بأنه بقدر ما يكثر اتباعى يقل المعتقدون بمسألة الجهاد , فان مجرد الأيمان بى هو انكار للجهاد " ( المخبول غلام أحمد المرزا فى كتابه " تبليغ الرسالة ج7 ص17 " مطبوع فى قاديان سنة 1922 – نقلا عن " القاديانيه نشأتها و تطورها )
و يقول " و المأمول من الحكومة أن تعامل هذة الأسرة ( يعنى أسرته ) التى هى من غرس الأنجليز أنفسهم و من صنائعهم بكل حزم و احتياط و تحقيق رعاية و تحقيق و توصى رجال حكومتها أن تعاملنى و جماعتى بعطف خاص و رعاية فائقة " ( تبليغ الرسالة ج 7 ص 19 – 25 " المصدر السابق )
و يقول " لقد ألفت عشرات من الكتب العربية و الفارسية و الأردرية أثبت فيها أنه لا يحل الجهاد أصلا ضد الحكومة الأنجليزيه التى أحسنت ألينا , بل بالعكس من ذلك , يجب على كل مسلم أن يطيع هذة الحكومة بكل اخلاص ( لاحظ أن المنافق عندما يتكلم عن موالاة اعداء الله يتحدث مخاطبا المسلمين و ناصحا لهم لتقبيل أيدى من عانت الهند من ظلمهم و استبدادهم , واذا تحدث بشأن وحيه المزعوم خاطب به قومه فقط !!!!!) و قد انفقت على طبع هذة الكتب أموالا كبيرة , و أرسلتها الى البلاد الأسلامية , و أنا عارف أن هذة البلاد ( الهند) و قد كون اتباعى جماعة تفيض قلوبهم اخلاصا لهذة الحكومة و النصح لها – انهم على جانب عظيم من الأخلاص , و أنا أعتقد أنهم بركة لهذة البلاد . و مخلصون لهذة الحكومة و متفانون فى خدمتها " ( من رسالة مقدمة الى الحكومة الأنجليزية بقلمه , نقلا عن "القاديانى" لأبى حسن الندوى – المصدر السابق ) .
و نتيجه لهذة الخيانة , انهال المستعمر الأنجليزى بهدايه عليه و على قومه , حتى قال " و لكن الله الذى يرفع الفقراء من الحضيض قد أخذ بيدى , و أنا أؤكد أن ما جاءنى من الوارد و من الاعانات و التبرعات الى هذا الوقت – حتى عام 1907 – لا يقل عن ثلاثمائة ألف روبية و ربما يزيد على ذلك , و انهالت على الهدايا كأنها بحر تهيج فى كل آن أمواجا ..... و كذلك تأتى لهذا العبد من كل طرف تحائف و هدايا , و أموال , و أنواع لهذة الأشياء " ( انظر " الاستفتاء ص25 " من كتب المخبول – المصدر السابق ) .
و لقد كان هذا المنافق و جماعته خرابا على الهند بشتى طوائفها , حتى أن " نهرو " بعد عودته من بريطانيا قال " اننى فى سفرى هذا أخذت درسا جديدا هو أننا اذا أدرنا أن نضعف قوة بريطانيا علينا أن نضعف الجماعة القاديانية " ( انظر " القاديانية الخطر الذى يهدد الأسلام ص 100- 101 " – المصدر السابق ) .
و لقد كان الخليفة القاديانى " محمود أحمد " يقول مرددا أقوال ميرزا " ان الجنة تحت ظلال ذلك السيف المسلول , الذى يسل للدفاع عن الأمبراطورية البريطانية فلقد علمنا امامنا ( المخبول ) أن ألم الحكومة البريطانية هو ألمنا " ( المصدر السابق ) .
و كان الملحوس يقول " كان أخى الأكبر " غلام قادر " بجوار الانجليز على جبهة من جبهات حرب الثورة " و كان يقول " الوثائق التاريخيه تقول أن والدى و أسرتى كانوا من كبار المخلصين لهذة الحكومة من أول عهدا , وصدق على ذلك الموظفون الكبار" و كان يقول " و قد قدم والدى فرقة مؤلفة من خمسين فارسا لمساعدة الحكومة الانجليزيه , فى ثورة 1857م و تلقى على ذلك رسائل شكر و تقديرمن رجال الحكومة " ( تلك الثورة التى حدثت نتيجة الوعى الدينى الأسلامى لرجال أهل السنة و الجماعة , و قد كان للشيخ رحمت الله الهندى و معاونيه و غيره من علماء السلف فى الهند ممن قيدهم الله لهذا الوعى دور كبير فى هذة الثورة ) ( كتاب البريه . الاعلان المؤرخ 20من سبتمبر سنة 1897 ص 3 -5-146 ,, نقلا عن " القاديانى و القاديانية لأبى الحسن الندوى" ص 19 – 20,, المصدر السابق ).
نحن نتحدث عن جماعة ورثت الخيانة كورث شرعى !!!!!!!!!!
• كل مسلم عندهم كافر حتى يدخل القاديانية ( موسوعة الأديان و المذاهب المعاصرة )
يقول – غلام أحمد - " من الواجب علينا ألا نعتقد باسلام غير الأحمديين و ألا نصلى خلفهم , اذ أنهم عندنا كافرون بنبى من أنبياء الله ( يعنى نفسه ) " ( أنوار خلافت – للملحوس المطموس ص 89 نقلا عن " القاديانية نشأتها و تطورها " ) .
و يقول " اننا نخالف المسلمين فى كل شئ , فى الله , فى الرسول , فى القرأن , فى الصلاة , فى الصوم , فى الحج , و الزكاة " ( انظر " الفضل 30 يوليو 1931 م " و هى لسان حالهم – جريدتهم- , نقلا عن " القاديانية نشأتها و تطورها )
و يدعون أن من تزوج أو زوج من غير القاديانيين فهو كافر . ( موسوعة الأديان و المذاهب المعاصرة )
و يقول " و قد أبدى المسيح الموعود ( يعنى نفسه ) سخطه العظيم على أحمدى يريد أن يزوج ابنته رجلا من غير الأحمديين " ( أنوار خلافت للأفاق – نقلا عن " القاديانيه نشأتها و تطورها " )
و يقول " من الواجب علينا ألا نعتقد باسلام غير الأحمديين و ألا نصلى خلفهم , اذ أنهم عندنا كافرون بنبى من أنبياء الله ( يعنى نفسه ) " ( أنوار خلافت – للملحوس المطموس ص 89 نقلا عن " القاديانية نشأتها و تطورها " )
• يبيحون الخمر والأفيون والمخدرات .( موسوعة الأديان و المذاهب المعاصرة)
و من حرم حلالا أو حلل حراما فهو كافر .
نبذه عن حياة "مرزا غلام احمد القاديانى ".
• ولد فى اقليم " البنجاب " عام 1839م .
• لما بلغ سن التعليم شرع فى تلقى مبادئ العلوم , و قراءة القرأن الكريم و تعلم اللغة العربيه فى مكتب القرية و فى داره .
• كان من اساتذته : فضل الهى , و فضل أحمد , و كل على شاه , كما درس أبوه الطب القديم .
• فى شبابه كان له ولع بمطالعة العلوم الدينيه , و لم يدرسها على يد معلم , فطالع كتب التفسير و الحديث و أولع بمطالعة الأسفار القديمة من كتب الشيعه , و أهل السنة , وكتب الأديان الأخرى.
• تزوج مرتان و فى عام 1888م – و كانت سنه اذ ذاك تسعا و أربعين سنه – تنبأ بأنه سيتزوج الفتاه " محمدى بيكم " و هى من اسرته , و أخبر أنه أمر قد قضى فى السماء . و نبأه الله به مرار ا و تكرارا – على حد زعمه – و تحدى بذلك العالم . لكن الفتاه تزوجت بشاب أخر , و عاشت وزوجها بعد وفاة مزرا غلام احمد مدة طويله , وكان ذلك من الأمور الهامة فى حياته و دعواه .
• عاش حياة البذخ و الترف بعد ادعائه للنبوة و بعد ان انهالت عليه الأموال و الهدايا من الحكومة الانجليزيه .
• اصيب فى شبابه بمرض هيستريا , كما كان مصابا بنوبات عصبيه عنيفه يغمى عليه فى بعضها صريعا , كما أصيب بداء البول السكرى فضلا عن صداع مصحوبا بألم شديد ظلت تلازمه فى حياته , وكان دائم الشكوى منها .
• فى شهر مايو 1908 م أصيب بالهيضة الوبائية و توفى ودفن فى مقبرة تسمى " مقبرة الجنة " .( القاديانية نشأتها و تطورها )
الجذور العقائدية :
• كانت حركة سير سيد أحمد خان التغريبية قد مهدت لظهور القاديانية بما بثته من الأفكار المنحرفة.
• استغل الإنجليز هذه الظروف فصنعوا الحركة القاديانية واختاروا لها رجلاً من أسرة عريقة في العمالة .
• في عام 1953م قامت ثورة شعبية في باكستان طالبت بإقالة ظفر اله خان وزير الخارجية حينئذ واعتبار الطائفة القاديانية أقلية غير مسلمة ، وقد استشهد فيها حوالي العشرة آلاف من المسلمين ونجحوا في إقالة الوزير القادياني .
• وفي شهر ربيع الأول 1394ه‍ الموافق إبريل 1974م انعقد مؤتمر كبير برابطة العالم الإسلامي في مكة المكرمة وحضره ممثلون للمنظمات الإسلامية العالمية من جميع أنحاء العالم ، وأعلن المؤتمر كفر هذه الطائفة وخروجها عن الإسلام ، وطالب المسلمون بمقاومة خطرها وعدم التعامل مع القاديانيين وعدم دفن موتاهم في قبور المسلمين .
• قام مجلس الأمة في باكستان ( البرلمان المركزي ) بمناقشة زعيم الطائفة مرزا ناصر أحمد والرد عليه من قبل الشيخ مفتي محمود رحمه الله . وقد استمرت هذه المناقشة قرابة الثلاثين ساعة عجز فيها ناصر أحمد عن الأجوبة وانكشف النقاب عن كفر هذه الطائفة ، فأصدر المجلس قراراً باعتبار القاديانية أقلية غير مسلمة .
• من موجبات كفر الميرزا غلام أحمد الاتي :
- ادعاؤه النبوة .
- نسخه فريضة الجهاد خدمة للاستعمار .
- إلغاؤه الحج إلى مكة وتحويله إلى قاديان .
- تشبيهه الله تعالى بالبشر .
- إيمانه بعقيدة التناسخ والحلول .
- نسبته الولد إلى الله تعالى وادعاؤه أنه ابن الإله .
- إنكاره ختم النبوة بمحمد صلى الله عليه وسلم وفتح بابها لكل من هب ودب .
• للقاديانية علاقات وطيدة مع إسرائيل وقد فتحت لهم إسرائيل المراكز والمدارس ومكنتهم من إصدار مجلة تنطق باسمهم وطبع الكتب والنشرات لتوزيعها في العالم .
• تأثرهم بالمسيحية واليهودية والحركات الباطنية واضح في عقائدهم وسلوكهم رغم ادعائهم الإسلام ظاهرياً .
• أماكن الإنتشار :
• معظم القاديانيين يعيشون الآن في الهند وباكستان وقليل منهم في إسرائيل والعالم العربي ويسعون بمساعدة الاستعمار للحصول على المراكز الحساسة في كل بلد يستقرون فيه .
• وللقاديانيين نشاط كبير في أفريقيا ، وفي بعض الدول الغربية ، ولهم في أفريقيا وحدها مايزيد عن خمسة آلاف مرشد وداعية متفرغين لدعوة الناس إلى القاديانية ، ونشاطهم الواسع يؤكد دعم الجهات الاستعمارية لهم .
• هذا وتحتضن الحكومة الإنجليزية هذا المذهب وتسهل لأتباعه التوظف بالدوائر الحكومية العالمية في إدارة الشركات والمفوضيات وتتخذ منهم ضباطاً من رتب عالية في مخابراتها السرية .
• نشط القاديانيون في الدعوة إلى مذهبهم بكافة الوسائل ، وخصوصاً الثقافية منها حيث أنهم مثقفون ولديهم كثير من العلماء والمهندسين والأطباء . ويوجد في بريطانيا قناة فضائية باسم التلفزيون الإسلامي يديرها القاديانية .( موسوعة الأديان و المذاهب المعاصرة ).
لم نرد من هذا العرض بيان زيف هؤلاء القوم أو البحث عن اصولهم , و لكن اردنا ان نبين أمرين هامين :
1- بيان ان تلك العقيدة لا يمكن لمن ليس له مسحة من عقل ان يتصورها اسلاما أو حتى عقيدة موحى بها من الله .
2- بيان معتقداتهم و دربهم , و التى يمكن بواسطتها التميز بين القاديانى و بين المسلم !!!!!!! .
و هذا هو شاهدنا ومدخلنا للرد على ما نسب زورا و افتراءا الى الشيخ .و والله ما ادعوا ذلك الا لأنه كالنجم الساطع فى سماء الأسلام .
لقد اثبتوا بالفعل انهم اغبى اغبياء هذا الكون , بعد دعواهم الباطلة .!!!!! __________________

miracle is not evidence
but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmostafa.hooxs.com
 
رد: رفع الشبهات عن شيخ المناظرين احمد ديدات6
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصطفي :: •●ٌ۩۞۩ٌ●• المنتدي الاسلامي•●ٌ۩۞۩ٌ●• :: مناظرات اسلامية-
انتقل الى: